الجمعة، 10 فبراير 2012

الشركة التي ستغير حياتك



هاااااااااااام جداااااااااااااااااااااا ( الشركة التي سوف تغير حياتنا )
لن تأخذ منك العملية الا 5 دقائق فقط كل يوم --لن تخسر شيئا
شركة عالمية جديدة تحتوي علي شبكة اجتماعية ومحرك بحث والعاب وكثيرا من الاضافات .
فرصة العمر متاحة أمامك الآن وقد لاتعود مرة أخرى , من أسهل مايمكن ساعدونا وبتستفيدو ومش خسرانين اى شيء
أعرض عليكم فرصة تملك اسهم في شركة عالمية . الإسم هو .WAZZUB هذه الشركة هي عبارة عن شركة تستثمر الملايين لتأسيس موقع ضخم ومتعدد الاهداف مثل Google .
لكن هذه الشركة تعتمد حاليا طريقة مسجلة كبراءة اختراع لنشر الموقع وخدمة الزبائن.
ملاحظة: قبل البدء بشرح المشروع أرجو من جميع من يقرأ الاعلان أخذه بجدية لأنه يمكن يغير حياتك. واذا كنت متشكك بالموضوع اشترك ولما تتأكد ( مع انه ما في داعي لأنه ببلاش وما في أي تعريض لأي مستخدم للخطر) ادعو الناس للموضوع. أو على الأقل ادعو شخص محتاج للموضوع وهو رح يشتغل عليه وانت وهو مستفيدين.( مرفق عنوان فيديو youtube طريقة التسجيل
أين الأسهم في الموضوع؟
رح توزع 50 بالمية من أرباحها على المشتركين قبل 9 ابريل 2012 وهو تاريخ اطلاق الموقع. منكم بيعرف انه جوجل خدماتها مجانية لكنها بتربح أكثر من 500دولار كل ثانية وهذا من الاعلانات، شركة وازاب WAZZUB وهي شركة ليست بجديدة حابة توزع 50 بالمية من ارباحها كنوع منبرامج الدعاية لكل مشترك قبل تاريخ الاطلاق
كيف الحسبة؟؟
في شيء اسمه معامل الدولار: أو $ factor
وهو بيزيد 1 مقابل كل شخص انت دعيته عن طريق اللنك الخاص بك وهو يساوي 1 دولار لكل شخص شهريا للأبد حتى 5 مستويات للدعوة.يعني كل شخص مدعو عن طريقك أو عن طريق من تحتك هو سهم عائده يساوي 1 دولار شهري. الموضوع سهل. مين فينا ما عنده 5 أصدقاء؟ تخيل لو انت وهم كل واحد دعا 5 أصدقاء؟ كم يكون تحتك من المشتركين؟ 5×5×5&215;5× 5 = 3125 شخص. أي 3125 سهم في الشركة أي 3125 دولار شهري للأبد!!.
يعني لو اتخلينا انه انت الأب واللي اشترك عن طريقك مباشرة هو ابنك وهكذا للجيل الخامس ، كل شخص في هذه العائلة لحد الجيل الخامس هو سهم لك في الشركةتحاسب عليه بقيمة 1 دولار للشخص شهريا للأبد وهذا خاص فقط للناس المشتركة قبل 9 ابريل.
كيفية الاشتراك؟؟ (المجاني)
اشتركوا عن طريق اللنك التالي:
http://signup.wazzub.info/?lrRef=5232d0b3
ملاحظة: لازم تأكيد الاشتراك عن طريق ايميل تبعثه الشركة بعد الاشتراك مباشرة. واذا حصل خطأ ولم تستلمه يمكنك طلبه من هذا العنوان.
http://signup.wazzub.info/login.php
واتبعوا الخطوات فيه وما رح تخسروا شي ( اللي بلاش كثر منه )وخلينا نعطي نية حسنة لهالشركة لعل وعسى.
شاهد هذا الفيديو شرح لعملية التسجيل والتأكيد.
http://www.youtube.com/watch?v=8O20fvocZjY&feature=youtu.be
ملاحظة: كثير من سأل كيف رح توصلنا الفلوس؟؟ بحب أجاوب الجميع انه بعدة طرق. منها PayPal أو western Union أو شيك بنكي او عن طريق بطاقة الاعتماد أو غيرها من طرق الدفع حسب البلد والمستخدم وما يتوفر له.
شكرا للجميع وحاولو نشر الموضوع بالمنتديات وبكل المواقع.
تذكروا اتعلمنا حكمة واحنا صغار بتقول : ** اذا هبت رياحك فاغتنمها

DUBAIMLM:
الموقع الذي اخبركم عنه مضمون الشركة هي (دبي للتجارة و الصناعة و الملاحة) و قد تأكدت منه شخصيا ..هذا الموقع لمول جديد سيفتتح قريبا في دبي بالتحديد يوم 29 فبراير ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 ) الحالي ..يهدف الموقع لزيادة أعضاءه على ثلاث مراحل..
حتى يصل اعضاء الموقع الى مليون عضو على الأقل خلال سنة ..الجديد انه بمجرد تسجيلك في الموقع انك تحصل على 50$ فوراااااااا اه الله.. الفكرة هي تسويق و ترويج للموقع وبدلا من الدفع و الدعاية تقوم انت بالدعاية للموقع بهذه السهولة مقابل حقوقك المادية ..هذه حقيقة و ليست خيال..و بعد تسجيلك سيفتح لك الموقع صفحة فيها بياناتك تأخذ منها رابط صفحتك و تعطيه لأصحابك..و بالتالي تربح 10$ عن كل فرد ينضم للعضوية من خلالك...و الاشخاص الذين سينضمون من خلال اعضائك انت ستأخذ عن كل فرد منهم دولار واحد ..كما وان استلام المبلغ لا يستند الى تحقيق مبلغ معين فكل يوم 28 في الشهر تستلم ارباحك ومبالغك ايا كانت عن طريق حوالة من وستن يونيون او عن طريق شيكات على عنوانك ...و في جميع الاحوال سيتم اخباركم باهاتف او الايميل عن اي ملاحظات بعد التسجيل ادخل على earning و تأكد من اضافة الخمسين دولار..
واذا اردت رابط صفحتك ستجده في my profile ثم emile archive
و الرابط سيكون مثل رابطي هذا الذي ساعطيكم اياه لتسجلوا منه وهو
http://salim082b.dubaimlm.com
http://salim082b.dubaimlm.com

DIXIPAY:
Referral Program
 Your personal link to participate in the referral program:
http://www.dixipay.com/?dixihash=8D3215AE97598264AD6529613774A038

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق